إصابة مجندة و3 مستوطنين في القدس وبيت لحم

تاريخ الإضافة الخميس 16 شباط 2017 - 12:19 م    عدد الزيارات 3178    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أصيبت مجنّدة من قوات الاحتلال، وثلاثة مستوطنين، ليلة أمس الأربعاء، بعد استهدافهم بالحجارة شرق وجنوب مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن قرية "العيسوية" وسط مدينة القدس، شهدت ليلة أمس مواجهات عقب اقتحامها من العشرات من جنود الاحتلال، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأضافت نفس المصادر أن مجنّدة "إسرائيلية" أصيبت أثناء المواجهات المندلعة في القرية.

في الوقت نفسه، أكدت مصادر عبرية أن الشبان الفلسطينيين استهدفوا القطار الخفيف بالحجارة أثناء مروره بحي شعفاط وسط القدس المحتلة، ما تسبب في تحطّم أجزاء من زجاجه، دون إصابات بشرية.

وأفادت مصادر عبرية أن مستوطناً أُصيب بشكل طفيف بعد رشق الحجارة، باتجاه حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي بلدة العيزرية جنوب شرق المدينة

وأشارت المصادر إلى استهداف آخر بالحجارة لحافلة تقلّ مستوطنين قرب قرية "تقوع" الواقعة شرقي مدينة بيت لحم، ما أدى إلى تسجيل إصابتين بـ”الهلع”.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »