أسيران مقدسيان يشرعان بالإضراب المفتوح عن الطعام

تاريخ الإضافة الجمعة 17 شباط 2017 - 1:09 م    عدد الزيارات 2769    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلن الأسيران جمال أبو الليل ورائد فايز مطير، من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، إضرابهما المفتوح عن الطعام احتجاجاً على اعتقالهما الإداري، ابتداءً من الخميس.

وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت الأسير مطير بتاريخ 14 شباط/ فبراير 2016، فيما اعتقلت الأسير أبوالليل في اليوم التالي من التاريخ ذاته، وأصدرت بحقّهما أوامر اعتقال إداري ثلاث مرّات منذ اعتقالهما، لمدّة ستة شهور في كل منها.

يذكر أن الأسير جمال أبو الليل هو عضو مجلس ثوري سابق في حركة فتح، فيما يشغل الأسير رائد مطير منصب رئيس مركز شباب قلنديا، وكانا قد تعرّضا للاعتقال سابقاً عدّة مرات.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »