مصيره مجهولٌ منذ أيام.. سلطات الاحتلال تخفي أسيرًا مقدسيًّا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 شباط 2017 - 1:51 م    عدد الزيارات 2942    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفادت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أن سلطات الاحتلال تُخفي عن عائلة أبو خليفة المقدسية مكان أسر نجلها المقدسي صبحي، المحكوم 18 عاما.

وأوضحت اللجنة، اليوم، أن مصلحة سجون الاحتلال تُماطل في إعطاء والديه معلومات بأيسجن يقبع بعد أن أتعبهم عناء السفر خلال الأيام الماضية بين سجون الاحتلال.

وكان والدا الأسير أبو خليفة انتظما أول من أمس في طابور طويل، بعد مشقة سفر من القدس، بانتظار السماح بزيارة ابنهما صبحي بسجن جلبوع، إلا أن إدارة سجن الاحتلال أبلغتهما بأنه تم نقل نجلهما إلى سجن "هداريم"، فما كان منهما الا الذهاب يوم أمس لزيارته، وبعد معاناة طويلة من السفر والانتظار، تم إبلاغهما بأن نجلهما صبحي ليس موجوداً عندهم.

وناشدت عائلة أبو خليفة المؤسسات المحلية والدولية بالعمل على معرفة مكان أسر ابنهم صبحي والتأكد من وضعه الصحي للاطمئنان عليه.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »