أكثر من سبعين عائلة تشارك في دوري العائلات المقدسية"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 شباط 2017 - 6:12 م    عدد الزيارات 2423    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


تبارى 4 عائلات مقدسية، مساء أمس الاثنين، بمباريات كرة القدم في دوري العائلات المقدسية الذي تنظمه جمعية برج اللقلق في ملعب البرج ببلدة القدس القديمة بدعم من رجل أعمال مقدسي.

وذكرت جمعية برج اللقلق أنها أطلقت دوري العائلات المقدسية استكمالا لفكرة البطولات التي أطلقتها الجمعية والتي كانت تتمثل بتنافس حارات بلدة القدس القديمة فيما بينها، وذلك لتوسيع دائرة اشتراك المقدسيين بالنشاط الرياضي، ليخرج التنافس من البلدة القديمة ويشمل جميع القرى المقدسية بعائلاتها.

ولفتت الجمعية إلى مشاركة 73 عائلة مقدسية في دوري العائلات حيث ستتنافس العائلات فيما بينها للفوز باللقب، إذ اشترك بالدوري عائلات من قرى القدس المختلفة.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »