أكثر من سبعين عائلة تشارك في دوري العائلات المقدسية"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 شباط 2017 - 6:12 م    عدد الزيارات 2593    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


تبارى 4 عائلات مقدسية، مساء أمس الاثنين، بمباريات كرة القدم في دوري العائلات المقدسية الذي تنظمه جمعية برج اللقلق في ملعب البرج ببلدة القدس القديمة بدعم من رجل أعمال مقدسي.

وذكرت جمعية برج اللقلق أنها أطلقت دوري العائلات المقدسية استكمالا لفكرة البطولات التي أطلقتها الجمعية والتي كانت تتمثل بتنافس حارات بلدة القدس القديمة فيما بينها، وذلك لتوسيع دائرة اشتراك المقدسيين بالنشاط الرياضي، ليخرج التنافس من البلدة القديمة ويشمل جميع القرى المقدسية بعائلاتها.

ولفتت الجمعية إلى مشاركة 73 عائلة مقدسية في دوري العائلات حيث ستتنافس العائلات فيما بينها للفوز باللقب، إذ اشترك بالدوري عائلات من قرى القدس المختلفة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »