مفتي تونس: حماية مقدسات القدس الإسلامية والمسيحية هي مسؤولية العرب والمسلمين جميعاً

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 آذار 2017 - 6:33 م    عدد الزيارات 2586    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس

        


قال مفتي الجمهورية التونسية الشيخ عثمان بطيخ، "إن حماية القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي مسؤولية العرب والمسلمين جميعا، جاء ذلك خلال استقباله في مقر دار الإفتاء في تونس، يوم أمس، مفتي القدس والديار المقدسة في فلسطين الشيخ محمد حسين، بحضور السفير الفلسطيني بتونس هايل الفاهوم.

وأشاد مفتي تونس بالصمود الفلسطيني المدافع عن المقدسات نيابة عن المسلمين في كل أنحاء العالم، مطالبا المسلمين بالالتفاف حول القدس للدفاع عن الأقصى المبارك.

من جهته، وضع مفتي القدس والديار الفلسطينية نظيره التونسي، في صورة المخاطر التي تهدد مدينة القدس والمسجد الأقصى من قبل الاحتلال، مشيدا في هذا الصدد بصمود أبناء شعبنا المرابطين للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك رغم الاعتداءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »