في القدس.. طلاب مدرسة يتلقون دروسهم في الشارع

تاريخ الإضافة الخميس 2 آذار 2017 - 3:52 م    عدد الزيارات 2312    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


عاد عشرات الطلاب من مدرسة النخبة الأساسية بقرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، صباح اليوم الخميس، لتلقي تعليمهم في الشارع احتجاجا على قرار سلطات الاحتلال إغلاق مدرستهم قبل أيام بزعم تلقيها دعما من جهات "مُعادية".

وتوزع الطلاب في حلقات كل حسب صفه الدراسي وشرعوا بتلقي دروسهم رغم برودة الطقس، كما وحملوا يافطات تندد بإغلاق المدرسة، وتطالب بتأمين حق الطلاب بالتعليم.

يذكر أنه يدرس في المدرسة 250 طالبا، وتحاول إدارة المدرسة عدم ضياع المنهاج والدروس على الطلاب، في الوقت الذي تؤكد فيه الإدارة أن إغلاق المدرسة النخبة أدى لمشاكل نفسية لدى الطلاب لشعورهم بفقد مدرستهم وصعوبة الانتقال إلى مدرسة أخرى مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »