الاحتلال يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين من الضفة والقدس

تاريخ الإضافة الأحد 5 آذار 2017 - 3:10 م    عدد الزيارات 3332    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، عشرة مواطنين فلسطينيين من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، تخللها وقوع مواجهات أسفرت عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال عشرة فلسطينيين ممّن وصفتهم بـ "المطلوبين"، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبحسب البيان فإن الاعتقالات طالت سبعة فلسطينيين من مناطق: مراح رباح، حوسان، مخيم الدهيشة قرب مدينة بيت لحم، ومن السواحرة (القدس).

وبيّن جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت كذلك فلسطينيا من بلدة "العيزرية" شرقي القدس، وآخريْن من بلدتي "بيت أمر" و"بيت كاحل" شمالي الخليل.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »