الاحتلال يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين من الضفة والقدس

تاريخ الإضافة الأحد 5 آذار 2017 - 3:10 م    عدد الزيارات 3159    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، عشرة مواطنين فلسطينيين من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، تخللها وقوع مواجهات أسفرت عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال عشرة فلسطينيين ممّن وصفتهم بـ "المطلوبين"، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبحسب البيان فإن الاعتقالات طالت سبعة فلسطينيين من مناطق: مراح رباح، حوسان، مخيم الدهيشة قرب مدينة بيت لحم، ومن السواحرة (القدس).

وبيّن جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت كذلك فلسطينيا من بلدة "العيزرية" شرقي القدس، وآخريْن من بلدتي "بيت أمر" و"بيت كاحل" شمالي الخليل.

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »