القدس: الاحتلال يأخذ قياسات منزل الشهيد "قنبر" تمهيدًا لهدمه أو إغلاقه

تاريخ الإضافة الجمعة 10 آذار 2017 - 1:13 م    عدد الزيارات 2564    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيونية الخميس، منزل الشهيد فادي قنبر، في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، وشرعت بأخذ قياساته تمهيدا لهدمه أو اغلاقه.

وأفادت العائلة أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد قنبر وأجرت فيه عمليات مسحٍ وأخذ قياساته تمهيداً لهدمه أو إغلاقه بصب الباطون داخله، كما أخذت أيضاً قياسات الشوارع المحيطة بالمنزل، وذلك لإدخال الآليات الثقيلة التي ستنفذ الهدم أو الإغلاق.

يذكر أن قوات الاحتلال قتلت الشهيد فادي قنبر بعد تنفيذه عملية دهس بشاحنة في مستوطنة "أرمون هنتسيف"، المقامة على أراضي "جبل المكبر" في القدس، وذلك في الثامن من شهر كانون ثاني/ يناير الماضي.

واستهدفت العملية مجموعة من جنود الاحتلال كانوا في جولة استكشافية تعريفية للمدينة، قبل أن تسفر عن مقتل أربعة جنود وجرح 15 آخرين.

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »