الاحتلال يُقرّ مسيرة الأعلام الصهيونية في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 27 نيسان 2015 - 8:10 م    عدد الزيارات 3582    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة رقصة الأعلام

        


 ذكرت صحيفة 'هآرتس' اليوم الاثنين أن قيادة شرطة الاحتلال في القدس قررت السماح للحركات الدينية الصهيونية بتنظيم المسيرة التي يطلق عليها 'رقصة الأعلام' في القدس المحتلة.


وكانت منظمات يسارية توجهت للشرطة لمنع إقامة المسيرة في القدس القديمة، 'لأن ذلك من شأنه رفع مستوى التوتر حتى العنف'.


وأضافت 'هآرتس' أن أصحاب المحلات التجارية تلقوا إخطارات بإغلاق محالهم خلال المسيرة وكذلك طلب من سكان البلدة البقاء في المنازل.


يذكر أن المشاركين في المسيرة هم من المستوطنين واليمين الديني الصهيوني اعتادوا في الماضي شتم العرب والنبي محمد صلى الله عليه وسلم والاعتداء على المواطنين المقدسيين.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »