الاحتلال يمنع مدير حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني من دخول "إسرائيل"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آذار 2017 - 1:35 م    عدد الزيارات 3486    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


منعت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، الناشط البريطاني هوغو لينغ رئيس حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني من الدخول لمطار اللد في الداخل المحتل عام 1948م.

وبحسب موقع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن الأجهزة الأمنية "الإسرائيليّة" وكذلك سلطة السكان والهجرة قرروا إعادة لينغ إلى بلاده ومنعه من دخول "تل أبيب".

واتهمت سلطة السكان والهجرة، لينغ، بأنه يعمل بشكل وثيق مع منظمات أخرى لنزع الشرعية عن "إسرائيل"، ويبذل الجهود لتعزيز مقاطعتها في دول العالم. مدعيةً أن له علاقة مع حركة حماس في قطاع غزة.

وأقرّ برلمان الاحتلال "الكنيست" قبل نحو أسبوع، بالقراءتين الثانية والثالثة، مشروع قانون يمنع دخول الأجانب الذين يدعمون مقاطعة "إسرائيل"، إلى الدولة العبرية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »