تمديد اعتقال والدَي شهيد القدس وشقيقه وعمه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 آذار 2017 - 10:54 ص    عدد الزيارات 2919    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت سلطات الاحتلال تنكيلها بعائلة الشهيد ابراهيم مطر شقيرات، من سكان حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، الذي ارتقى فجر أمس بمنطقة باب الأسباط، برصاص الاحتلال خلال توجهه لأداء صلاة الفجر برحاب المسجد الأقصى.

وكانت عائلة الشهيد، واستناداً لشهود عيان في المنطقة، أكدت أن قوات الاحتلال أعدمت ابنها ابراهيم، وشوهد وهو خارج من "مخفر" للاحتلال بمنطقة باب الأسباط، قبل أن يطلق جنود الاحتلال الرصاص عليه وإعدامه بدم بارد ومن مسافة قصيرة جدا.

الى ذلك، مددت مخابرات الاحتلال اعتقال والد ووالدة وشقيق وعم الشهيد المقدسي حتى يوم غد الأربعاء، علماً أن الاحتلال اعتقلهم عقب اعدامه نجلهم ودهم منزلهم وهدمهم لخيمة عزاء في المنطقة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »