الأب "مانويل" يؤكد على الحق التاريخي للفلسطينيين في القدس والمقدسات

تاريخ الإضافة الخميس 16 آذار 2017 - 2:04 م    عدد الزيارات 3250    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أكد الأب "مانويل مسلم" على الحق التاريخي الخالص للعرب والفلسطينيين في القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المجلس التشريعي له بمنزله في بيرزيت قضاء رام الله، اليوم، ضم نواب القدس المبعدين احمد عطون، ومحمد طوطح، والنائب عن محافظة طوباس د. أيمن ضراغمة، والنائب عن محافظة رام الله عبد الجابر فقهاء.

وتخلل اللقاء التأكيد على الأخوّة التي تجمع أبناء الوطن الواحد، وأشاد النواب للأب "مانويل" مواقفه الوطنية المتقدمة وتأكيده في كل مرة على الثوابت والحقوق الوطنية الفلسطينية المتفق عليها، مؤكداً على أن البوصلة يجب ان تبقى موجهة نحو القدس والحفاظ على هويتها وتعزيز صمود اهلها.

كما أبدى الأب "مانويل" استياءه وتذمره من استمرار الانقسام، وغياب الوحدة وضياع البوصلة وعدم وجود قيادة موحدة تقود الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه وفق استراتيجية وطنية يقرها الشعب الفلسطيني.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »