الاحتلال يحكم بسجن شاب مقدسي 15 عاماً وتغريمه 100 ألف شيكل

تاريخ الإضافة الإثنين 20 آذار 2017 - 6:46 م    عدد الزيارات 2727    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قضت محكمة الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، بسجن الشاب المقدسي إبراهيم سليم أبو سنينة، (18 عاماً) من بلدة العيزرية شمال شرق القدس المحتلة لمدة خمسة عشر عاما، وتغريمه مالياً بقيمة 100 ألف شيكل.

وكانت محكمة الاحتلال أدانت  أبو سنينة بتنفيذ عملية طعن في المُجمّع التجاري الصهيوني "رامي ليفي" قبل عامين، بمستوطنة "ميشور أدوميم" المشيّدة على أراضي الفلسطينيين شرق القدس المحتلة، أصاب خلالها اثنين من المستوطنين، وتم حينها اعتقاله وصديقيه: أسد صب لبن، ونبيل مسالمة.

يذكر أن عائلة الطفل أبو سنينة كانت قد نفت ادعاءات الاحتلال بمحاولة نجلها طعن مستوطنين في المجمع التجاري، وهو ما أكد عليه شهود عيان تواجدوا في مكان الحدث.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »