"منظمات الهيكل" تدعو لاقتحامات واسعة للأقصى بالفصح العبري

تاريخ الإضافة الأحد 2 نيسان 2017 - 6:03 م    عدد الزيارات 2055    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


دعت العديد من منظمات الهيكل المزعوم أنصارها من جمهور المستوطنين اليهود الى المشاركة الواسعة في اقتحامات جماعية للمسجد الاقصى، بدءاً من الخميس القادم، تمهيداً لفعاليات كبرى لمناسبة عيد الفصح العبري الذي يبدأ منتصف الشهر الجاري.

وتضمنت النشرات والملصقات التي تم تعميمها على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع منظمات الهيكل، الدعوة الى الحضور والمشاركة في فعالية ما يسمى "تمرين الذبيحة بعيد الفصح"، يوم الخميس المقبل؛ في منطقة القصور الأموية المُلاصقة لجدار المسجد الأقصى المبارك الجنوبي.

وتشمل البرامج المُعلنة فعاليات في باحة حائط البراق، وأخرى في البلدة القديمة بمدينة القدس، فضلاً عن محاولة استهداف المسجد الاقصى باقتحامات واسعة ومحاولة أداء طقوس وشعائر تلمودية بهذه المناسبة.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »