اعتقال أربعة شبان خلال مواجهات قرب أبواب المسجد الأقصى ووسط توتر شديد

تاريخ الإضافة الجمعة 14 نيسان 2017 - 8:15 م    عدد الزيارات 2633    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان عقب مشاركتهم في التصدي لاحتفالات عصابات المستوطنين بعيد الفصح العبري قرب أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وقال مراسلنا ان قوات الاحتلال وفرت الحماية والحراسة لعصابات المستوطنين خلال احتفالاتهم الاستفزازية التي تزامنت مع خروج آلاف المصلين من المسجد الاقصى عقب انتهاء صلاة الجمعة برحابه الطاهرة.

وحاول الشبان وقف هذه الاحتفالات، الا أن المستوطنين اعتدوا عليهم أولا بالشتائم والكلمات العنصرية، ثم بالأيدي قبل أن تتدخل قوات الاحتلال لصالح المستوطنين وتعتقل أربعة شبان واقتيادهم الى مركز تحقيق في البلدة القديمة بالقدس المحتلة وسط أجواء شديدة التوتر تسود المنطقة حتى هذه اللحظات.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »