الاحتلال يلغي زيارة ذوي الأسرى المضربين عن الطعام

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 11:10 ص    عدد الزيارات 2652    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفاد رئيس اللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى عبد الفتاح دولة بأن سلطات الاحتلال أبلغت الصليب الأحمر إلغاء الزيارات المقررة للأسرى في سجون الاحتلال؛ كإجراء عقابي بحقهم.

بدوره، أكد رئيس نادي الأسير قدورة فارس أن إدارة سجون الاحتلال قامت بعمليات نقل واسعة في صفوف الأسرى المضربين عن الطعام من السجون، التي شهدت الإضراب إلى الزنازين، أو القيام بتجميعهم في قسم واحد بالسجن.

وأوضح فارس، في تصريحات صحفية، “"أن ما تقوم به إدارة مصلحة السجون من ممارسات قمعية بحق الأسرى المضربين لكسر إضرابهم، يُعبر عن حالة قلق من هذا الإضراب".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »