أسيرات فلسطينيات يهدّدن بالانضمام للإضراب المفتوح عن الطعام

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2017 - 12:45 م    عدد الزيارات 2732    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بدء انضمام الأسيرات للإضراب المفتوح الذي بدأه الأسرى بسجون الاحتلال الاثنين المنصرم، وذلك بخطوات احتجاجية تمثلت بإرجاع وجبات الطعام.

وأوضحت محامية هيئة الأسرى هبة مصالحة التي زارت الأسيرات في سجن "هشارون" والذي يُحتجز فيه 58 أسيرة، أنهن اتخذن قرار مساندة ودعم الأسرى المضربين ومطالبهم العادلة بإعادة وجبات الطعام كل 10 أيام.

وذكرت أن هذه الخطوة قد تتطور أكثر من ذلك إذا لم تستجب حكومة الاحتلال لمطالبهن.

وبدأ 1500 أسير بسجون الاحتلال إضرابًا مفتوحًا عن الطعام الأحد، احتجاجًا على إجراءات ادارة السجون ضدهم ورفض الاستجابة لمطالبهم العادلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »