الأمم المتحدة تدعو الاحتلال لمعاملة الأسرى بطريقة إنسانية

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2017 - 2:30 م    عدد الزيارات 2635    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قالت الأمم المتحدة، أمس الثلاثاء إنها تتابع من كثب إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي عن الطعام.

وأضاف المتحدث باسم الأمم ستيفان دوجاريك، "نحن على علم بالوضع ونتابع التطورات عن كثب"، داعياً إلى معاملة الأسرى بطريقة إنسانية.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، اليوم الأربعاء إضرابهم عن الطعام "الحرية الكرامة" لليوم الثالث على التوالي بمشاركة 1500 أسير لاستعادة حقوقهم.

ويطالب الأسرى في إضرابهم الذب بدأ في السابع عشر من الشهر الحالي باستعادة حقوقهم كحقهم في الزيارة وانتظامها، وإنهاء سياسة الإهمال الطبي، وإنهاء سياسة العزل، وإنهاء سياسة الاعتقال الإداري، والسماح بإدخال الكتب والصحف والقنوات الفضائية، إضافة إلى مطالب حياتية أخرى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »