59 صهيونياً يقتحمون باحات الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2017 - 6:04 م    عدد الزيارات 2235    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت المجموعات الاستيطانية اليوم الأربعاء، اقتحاماتها لباحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، تحت حماية وحراسة أمنية مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

وقال مراسل "قدس برس"، نقلًا عن مصادر مقدسية، إن 59 صهيونياً اقتحموا  باحات الأقصى خلال الفترتين (الصباحية والمسائية) اليوم، من جهبة "باب المغاربة" حتى خروجهم من "باب السلسلة".

وأفاد بأن 39 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى بالفترة الصباحية (تمتد من 5:30 - 9:00 بتوقيت غرينتش)، بالإضافة إلى 20 مستوطنًا نفّذوا اقتحامات خلال الفترة المسائية (لساعة واحد بعد الظهر).

يشار الى أن 1200 مستوطن اقتحموا باحات المسجد الأقصى خلال "عيد الفصح" اليهودي  والذي بدأ في الـ 11 من نيسان/ أبريل وانتهى أول أمس الإثنين.

ومن الجدير بالذكر أن الأراضي الفلسطينية المحتلة، تشهد منذ الأول من تشرين أول/ أكتوبر من العام 2015، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال عُرفت باسم "انتفاضة القدس"، على خلفية مواصلة اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »