الاحتلال يسلم جثمان شهيد فلسطيني

تاريخ الإضافة الجمعة 28 نيسان 2017 - 10:02 م    عدد الزيارات 2239    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد صهيب مشاهرة (21 عاما) من حي الشيخ سعد ببلدة السواحرة جنوب شرق القدس المحتلة إلى طواقم، والذي ارتقى شهيدا برصاص جنود الاحتلال جنوب بيت لحم.

وارتقى الشهيد مشاهرة برصاص جنود الاحتلال، أثناء محاولته دهس جنود في مفترق "غوش عتصيون" في الخامس عشر من الشهر الجاري، ما أدى إلى إصابة مستوطن.

وبتسليم جثمان الشهيد مشاهرة اليوم، يتراجع عدد الشهداء المحتجزة جثامينهم خلال هذه الفترة إلى تسعة شهداء، أقدمهم الشهيد عبد الحميد أبو سرور من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم والمحتجز منذ استشهاده 18 نيسان/أبريل الماضي، ومن بين الجثامين المحتجزة أربعة لشهداء من القدس وضواحيها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »