هيئات حقوقية تمتنع عن تمثيل الأسرى أمام محاكم الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 30 نيسان 2017 - 2:25 م    عدد الزيارات 3209    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


ذكرت اللجنة الإعلامية لـ"إضراب الكرامة"، بأنه سيتم التوقف تماما عن المثول أمام محاكم التمديد "الإسرائيلية"، وبالتالي إغلاق المحاكم العسكرية للاحتلال بشكل كامل، ابتداءً من اليوم الأحد.

وقالت اللجنة المنبثقة عن هيئة شؤون الأسرى، ونادي الأسير، في بيان لها اليوم ، إن القرار التزام بآخر صدر عن الّلجنة الوطنية لمساندة إضراب الأسرى في سجون الاحتلال.

وأشارت إلى أن وقف المثول أمام محاكم التمديد استكمال للقرار السابق الذي اتخذّته مؤسسات الأسرى في بداية الإضراب؛ والمتمثّل بعدم تمثيل الأسرى في المحاكم العسكرية (الّلوائح، الملفات، القضايا)، باستثناء التمديد.

وجاء في البيان أن القرار جاء بالتوافق مع كافة المؤسسات العاملة أمام محاكم الاحتلال من خلال طواقم محاميها، داعية كافّة المحامين المتعاقدين وغير المتعاقدين معها التوقف تمامًا عن تمثيل أي أسير ولأي سبب كان وتحت طائلة المسؤولية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »