"القسام" يمهل الاحتلال 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 أيار 2017 - 9:28 ص    عدد الزيارات 2660    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أمهلت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسركي لحركة حماس، حكومة الاحتلال الإسرائيلي مدة 24 ساعة للاستجابة إلى مطالب الأسرى المضربين عن الطعام؛ وإلا ستجبره على دفع ثمن كل يوم تأخير في الاستجابة لمطالبهم.

وقال الناطق باسم القسام أبو عبيدة، في خطاب تلفزيوني مسجل مساء أمس الثلاثاء، إن كتائب القسام ستقوم بزيادة 30 أسيرًا إلى القوائم المرتبطة بأي صفقة تبادل أسرى مقابل كل يوم يتأخر فيه العدو عن تلبية مطالب الأسرى.، محذّرًا الاحتلال من تجاهل مطالب الأسرى العادلة المشروعة.

وفي ذات السياق، دعا أبو عبيدة جماهير شعبنا في الضفة الغربية المحتلّة إلى الاستنفار وحشد كل الجهود والنفير في "يوم الغضب" غدًا الأربعاء، في رام الله وكل ميادين الضفة الباسلة، نصرة للأسرى في سجون الاحتلال.

كما حيّا الجماهير في قطاع غزة التي خرجت اليوم في حشود ضخمة في كافة المحافظات لتعبّر عن تضامنها مع الأسرى، وتطالب بكسر حصار غزة الظالم.

وأكّدت "القسام" للأسرى أنها تقف إلى جانبهم، وأن شعبهم معهم، نحمل قضيتكم ونساند مطالبكم بكل الإمكانات.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »