المطران حنا يشرع بإضراب عن الطعام تضامنًا مع الأسرى

تاريخ الإضافة الإثنين 8 أيار 2017 - 10:25 ص    عدد الزيارات 3563    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شرع المطران عطا الله حنا اليوم الاثنين بإضرابٍ عن الطعام، تضامنا مع الأسرى المضربين بسجون الاحتلال.

وكان المطران حنا أعلن خلال زيارته التضامنية لخيمة الاعتصام مع الأسرى في القدس مساء أمس، عن إضرابه عن الطعام اليوم الاثنين في خطوة دعم وإسناد لهم في معركة الحرية والكرامة.

وفي كلمة له، قال المطران حنا: إن الأسرى يدافعون بأمعائهم الخاوية عن كرامتنا جميعا، وقدموا أعمارهم من أجل أن نعيش بحرية وكرامة، ويدافعون عن شرف الأمه وعن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية في فلسطين".

ودعا كل الأحرار في العالم إلى الوقوف إلى جانب الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال العنصرية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، وأكد أن المسيحين في فلسطين جزء أصيل في هذه الأرض المقدسة ولن يستطيع الاحتلال بكل ممارساته خلق التفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »