نتنياهو: السفارة الأمريكية مكانها القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 12 أيار 2017 - 1:46 م    عدد الزيارات 3548    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


جدد رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني، المتطرف بنيامين نتنياهو، تأكيده على أن مكان سفارة الولايات المتحدة الأمريكية هو في القدس المحتلة وليست تل أبيب".

وجاء تأكيد نتنياهو لمكان سفارة أمريكية، قبل أيام قليلة من زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال نتنياهو أمام اعضاء حزبه اليميني الليكود: القدس هي العاصمة الابدية للـ"شعب" اليهودي ولدولة "إسرائيل"، مضيفاً: سيكون جيدا أن تنتقل كل السفارات، وفي الدرجة الاولى سفارة الولايات المتحدة، إلى القدس، لأن هذا مكانها الطبيعي.

ونوقشت مسألة نقل السفارة الامريكية من "تل أبيب" إلى القدس خلال اجتماع عقد في شباط/ فبراير في واشنطن بين نتنياهو وترامب.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »