رئيس "الشاباك" السابق: على"إسرائيل" ألَّا تفرج عن البرغوثي بأي ثمن

تاريخ الإضافة الأحد 14 أيار 2017 - 9:12 ص    عدد الزيارات 4064    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قال رئيس جهاز "الشاباك" الإسرائيلي السابق يعقوب بيري، إن "مروان البرغوثي يحاول أن يصبح نيلسون مانديلا بقيادته لإضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون.

وأضاف بيري خلال ندوة أمس السبت، "لكن مروان البرغوقي ما هو إلا حلقة مارة ضمن مسلسل، ووصفه بأنه رئيس معسكر السلام وصف لا يليق به".

وتابع، "على إسرائيل أن لا تفرج عن البرغوثي بأي ثمن كان".

ويواصل حوالي 1500 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم 26 على التوالي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي تسلبها مصلحة السجون "الإسرائيلية"، في ظل تدهور كبير في أوضاعهم الصحية. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »