دعوات لهبة جماهيرية داخل وخارج سجون الاحتلال نصرة للأسرى

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 أيار 2017 - 1:20 م    عدد الزيارات 2464    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


دعت الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي إلى إشعال هبة جماهيرية داخل وخارج سجون الاحتلال.

وطالبت الهيئة في رسالة خاصة إلى مزيد من الالتفاف والدعم الجماهيري حول إضراب الأسرى الذي أنهى شهره الأول.

ودعت الحركة في رسالتها "أبناء شعبنا الفلسطيني إلى إشعال هبة جماهيرية ضد قوات الاحتلال وجنوده عبر نقاط التماس"، و"طالبت بمزيد من الالتفاف والدعم الجماهيري حول إضراب الأسرى".

وجاء في الرسالة: إننا سنظل في معركة الحرية والكرامة، لن يفت عضدنا سجان ولا جوع، لأننا أصبحنا في تلازمية مقدسة، "الأسرى والجوع"، تلك التلازمية المُفضية إلى الكرامة، ولنعاهد الله والجائعون والهاتفون بحريتنا، ونعاهد الشهيد "سبأ عبيد" بأننا لن نترك الخندق حتى يمر ليل الصهاينة ونحقق مرادنا. إننا نؤكد وفي يومنا الثلاثين لمعركة الكرامة والحرية بأننا متمسكون بمطالبنا العادلة ولن نتنازل عن أي منها حتى لو جميعاً هلكنا".

وأضافت الهيئة في رسالتها: "إننا وفي هذه المعركة قد أصاب أبداننا الإعياء وأرهقها الجوع وأجهدها المرض فأصبح عشرات منا لا يقوون على الحراك، فنصلي ونحن جلوس، ولا ينطق اللسان منا إلا لحاجة، وعيادات السجون ملئ بالمضربين، ولكن هذا الإعياء وهذا الوجع ما أصاب قلوباً متقدة، ولا نفوساً عاهدت الله على الموت دون كرامتها".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »