الاحتلال يعتقل أربعة مقدسيين بينهم 3 أطفال ويستدعي شابًّا

تاريخ الإضافة الإثنين 22 أيار 2017 - 10:35 ص    عدد الزيارات 3171    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، ليلة أمس وفجر اليوم الاثنين، أربعة مواطنين من القدس المحتلة، بينهم ثلاثة أطفال.

وقال مراسلنا في القدس ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الشاب جاد الله الرجبي من حي بطن الهوى/الحارة الوسطى في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.

وكان الاحتلال اعتقل ليلة أمس الطفلين المقدسيّيْن: فايز برقان، ويوسف أبو نجمة من مدينة القدس، في حين اعتقلت الطفل القاصر محمد نائل محمد ادريس العمر 11سنة من القدس القديمة، وتم اقتياده الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

من جهة ثانية، استدعت سلطات الاحتلال، فجر اليوم، الشاب المقدسي تيسير شقيق الشهيد مصباح أبو صبيح للتحقيق.

الى ذلك، أخلت سلطات الاحتلال مساء أمس سبيل مدير مؤسسة إيلياء أحمد الصفدي بكفالة مالية، علماً أنه اعتقل الأسبوع الماضي من مقر الصليب الأحمر بالقدس، في حين مددتمحكمة الاحتلال أمس اعتقال كل من: ناصر أبو خضير، ومحمد الشلبي، وثائر أبو صبيح من القدس المحتلة الى يوم بعد غد الأربعاء.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »