الاحتلال يمدد اعتقال مقدسيين ويفرض الحبس المنزلي على آخرين

تاريخ الإضافة الخميس 15 حزيران 2017 - 10:51 ص    عدد الزيارات 2808    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


مددت سلطات الاحتلال في مدينة القدس، مساء أمس الأربعاء، اعتقال أطفال وشبان مقدسيين لفترات متفاوتة.

وذكر المحامي محمد محمود أن قاضي الاحتلال مدد اعتقال كل من الأطفال: محمد سامر محمود (15 عامًا)، شاكر أمجد مصطفى (18 عامًا)، عبد الفتاح أبو صايمة (16 عامًا)، محمد علاء محمود (17 عامًا)، والشاب فادي ظاهر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وأضاف أن محكمة الاحتلال مددت كذلك اعتقال رامي بركات لليوم، ومصعب محيسن، وموسى أبو غنام لتاريخ 19-10-2017، ومحمد دار طه حتى 19 من الشهر القادم، ومنير محيسن لتاريخ 14-9-2017.

في سياق مشابه، مدد الاحتلال اعتقال الأطفال: علي خياط، وعمر سلهب، وأحمد الزغل ليوم غد الجمعة، ومدد اعتقال الشابين إيهاب الهدرة ومحمد العجلوني حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهما.

وذكر المحامي محمود أن القاضي قرر الإفراج عن الشاب يحيى العجلوني بكفالة 500 شيكل، وحبس منزلي 5 أيام، إلا أن شرطة الاحتلال طالبت بتجميد القرار لحين تقديم استئنافها عليه.

كما قرر الإفراج عن الطفل محمد أبو ناب بكفالة قيمتها 4 آلاف شيكل، وحبس منزلي وكفالة طرف ثالث قيمتها 10 آلاف شيكل.

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »