اعتقالات في مواجهات متعددة وسط القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الجمعة 16 حزيران 2017 - 11:18 م    عدد الزيارات 2120    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، في ساعة متأخرة من الليلة، عددا من الشبان المقدسيين في محيط منطقة باب الساهرة (من أبواب القدس القديمة)، عُرف منهم محمد منى من حارة السعدية بالقدس القديمة، خلال مواجهات واشتباكات بالأيدي بين الشبان وقوات الاحتلال، وسط أجواء مشحونة بالتوتر الكبير.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة ان بوابات الخليل والعامود والساهرة شهدت مواجهات عنيفة عقب فترة افطار الصائمين، وما زالت مشتعلة في العديد من الأماكن وسط المدينة المقدسة.

وأوضح مراسلنا أن التوتر ساد المنطقة عقب اطلاق الاحتلال الرصاص على شبان في المنطقة ساعة إفطار الصائمين وارتقاء شهيدين وإصابة عدد آخر بالرصاص، ومصرع مجندة بقوات الاحتلال بحجة الطعن.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »