الجهاد الاسلامي: ما يجري في المسجد الأقصى عدوان جديد لفرض واقع جديد

تاريخ الإضافة الأحد 18 حزيران 2017 - 6:29 م    عدد الزيارات 2623    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أكد الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، أن تصعيد الاحتلال "الإسرائيلي" في المسجد الأقصى المبارك، عدوان جديد على الفلسطينيين والمسلمين أجمعين ومحاولة لفرض واقع جديد في شهر رمضان المبارك.

ولفت الشيخ عدنان في تصريح صحفي، إلى اقتحام مستوطني وجيش الاحتلال للمسجد الأقصى بأعداد كبيرة و حصارهم و اعتدائهم على المعتكفين المرابطين في نهار رمضان و العشر الأواخر.

وأضاف الشيخ عدنان، أن المنظومة الدولية تصمت وتنخرس إزاء تدنيس المقدسات الإسلامية، والاعتداء على الأقصى و كافة المساجد، وتتجند و تنبري دفاعاً و بكاء "المحب" للكيان العبري عند مقاومة شعبنا للاحتلال المجرم.

ويشهد المسجد الأقصى المبارك منذ أمس لحملة شرسة من قبل الاحتلال، كان آخرها اليوم حيث اقتحامات قوات الاحتلال والمستوطنين والاعتداء على المصلين والمعتكفين واعتقال الشبان والدخول بالأحذية على المسجد.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »