الشيخ صبري يحمل الاحتلال مسؤولية الانتهاكات في الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 18 حزيران 2017 - 8:30 م    عدد الزيارات 2636    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


حمل رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس خطيب المجسد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري سلطات الاحتلال مسؤولية تداعيات الانتهاكات المتواصلة لحرمة المسجد الأقصى، واستنكر انتهاك قوات الاحتلال حرمة المسجد الأقصى والاعتداء على المعتكفين بداخله.

وقال، في تصريحات صحفية، إن ما حصل صباح اليوم الأحد هو اعتداء سافر على المسجد الأقصى وعلى المعتكفين المتعبدين الصائمين، مضيفا أن ما قامت به سلطات الاحتلال هو استفزاز وتنكيل بالمسلمين في هذه الأيام المباركة.

وأكد الشيخ صبري أن إغلاق المسجد على المعتكفين ورش الغاز السام عليهم هو اعتداء أخر، وأمر مستنكر نحمل حكومة الاحتلال مسؤوليته.

وقال إن الوضع لا يزال متوترا في المسجد الأقصى، وإن سلطات الاحتلال عدّت هذه الاعتداءات نوعا من العقاب الجماعي كرد فعل لما حصل أول أمس في باب العمود، ونحن نرفض ونستنكر هذه العقوبات الجماعية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »