32 عضو كونغرس يطالبون الاحتلال بعدم محاكمة ناشط فلسطيني

تاريخ الإضافة الخميس 6 تموز 2017 - 11:00 ص    عدد الزيارات 2469    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


في سابقة هي الأولى من نوعها، وقع ٣٢ عضو كونغرس أمريكي على عريضة تطالب وزير الخارجية الأمريكي تيليرسون بالتدخل شخصيًا واستخدام الطرق الدبلوماسية مع "اسرائيل" لإسقاط التهم غير العادلة التي وجهتها المحكمة العسكرية في عوفر بحق الناشط عيسى عمرو منسق تجمع شباب ضد الاستيطان.

وجاء التوقيع تتويجًا لجهود المؤسسات الأمريكية والمتضامنين الذين نظموا حملة كبيرة جدًا في الولايات المتحدة للطلب من أعضاء الكونغرس الأمريكي التوقيع على عريضة حماية الناشط عمرو.

وشارك في الحملة عشرات آلاف المواطنين الامريكيين الذين كتبوا الرسائل لممثليهم في الكونغرس، بالإضافة للزيارات المتكررة لمكاتب اعضاء الكونغرس.

وبحسب المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان، فإن الموقعون على العريضة هم من أعضاء الحزب الديموقراطي في الولايات المتحدة والذين يؤيدون الحقوق الفلسطينية وتمت مهاجمتهم عدة مرات من قبل اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة ، ومنهم من زار مدينة الخليل واطلع على معاناة المواطنين فيها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »