الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من مدن الضفة الغربية

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تموز 2017 - 9:13 ص    عدد الزيارات 2477    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات ومداهمات في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، نقلا عن مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مواطنين من مدن بيت لحم والخليل وقلقيلية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم ثلاثة شبان من مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم.

وقالت مصادر محلية إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة وشرعت بمداهمة منازل المواطنين وخلع عدد من أبوابها بالمخيم، واعتقلت ثلاثة شبان هم: حيدر عزات ابو دية (22عاما) ويزن يوسف مناع (18 عاما) ومحمد يوسف ملحم (23عاما).

وأضافت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت وابلا من الرصاص المطاطي والقنابل الغازية باتجاه منازل المواطنين .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد نضال أبو الشيخ ، خلال اقتحامها مدينة قلقيلية، إضافة لاعتقالها الشاب عدي محمد أبو تركي ، بعد مداهمة منزله بالخليل.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »