الاحتلال يُنكل بالأسيرات ويعتدي عليهن بسجن "الدامون"

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تموز 2017 - 1:56 م    عدد الزيارات 3625    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين، إن إدارة سجن "الدامون"، اعتدت على الأسيرات، وذلك من خلال قيام وحدات من شرطة القمع بالاعتداء عليهن بالضرب والتنكيل بهن مستخدمة الهراوات والغاز.

وأوضح نادي الأسير وفقاً للزيارات التي أجراها للأسيرات، أن مدير السجن هو من قام بالاعتداء على الأسيرات بشكل مباشر، وقام بتكبيلهن ووضع أيديهن خلف ظهورهن.

وأكد أن لجنة شُكلت بالتنسيق مع كافة السجون سيكون مركزها سجن "عوفر" لمتابعة القضية، بالمقابل سيتابع نادي الأسير القضية وذلك بالإجراءات القانونية اللازمة.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »