الأردن: مؤتمر القدس يوصي بإنشاء مكتب لمقاومة التطبيع

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 أيار 2015 - 10:26 ص    عدد الزيارات 3980    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        



أوصى المشاركون في مؤتمر القدس الأول والذي أقامه القطاع النسائي في حزب "جبهة العمل الإسلامي" الأردني تحت عنوان "مقاومة التطبيع مصلحة وطنية وكرامة إنسانية" بإنشاء مكتب مقاومة التطبيع ليقوم بمهمة جمع المعلومات والعمل الممنهج لمقاومة التطبيع.

كما أوصى المؤتمر الذي انعقد يومي السبت والأحد الماضيين (9 و10|5) بنشر فتوى علماء المسلمين بعدم جواز زيارة المسجد الأقصى، وإصدار فتوى لمقاومة التطبيع بكافة أشكاله، وتفعيل دور الشباب في مقاومة التطبيع ، وتكليف القطاع النسائي في الحزب بمتابعة كافة توصيات المؤتمر وتفعيلها.

كما أكد البيان الختامي للمؤتمر على أهمية دور الإعلام في كشف المطبعين، وحث على ضرورة إعداد الدراسات والمؤلفات الأكاديمية حول التطبيع.
 

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »