الأردن: مؤتمر القدس يوصي بإنشاء مكتب لمقاومة التطبيع

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 أيار 2015 - 10:26 ص    عدد الزيارات 3829    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        



أوصى المشاركون في مؤتمر القدس الأول والذي أقامه القطاع النسائي في حزب "جبهة العمل الإسلامي" الأردني تحت عنوان "مقاومة التطبيع مصلحة وطنية وكرامة إنسانية" بإنشاء مكتب مقاومة التطبيع ليقوم بمهمة جمع المعلومات والعمل الممنهج لمقاومة التطبيع.

كما أوصى المؤتمر الذي انعقد يومي السبت والأحد الماضيين (9 و10|5) بنشر فتوى علماء المسلمين بعدم جواز زيارة المسجد الأقصى، وإصدار فتوى لمقاومة التطبيع بكافة أشكاله، وتفعيل دور الشباب في مقاومة التطبيع ، وتكليف القطاع النسائي في الحزب بمتابعة كافة توصيات المؤتمر وتفعيلها.

كما أكد البيان الختامي للمؤتمر على أهمية دور الإعلام في كشف المطبعين، وحث على ضرورة إعداد الدراسات والمؤلفات الأكاديمية حول التطبيع.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »