الاحتلال يفرج عن الشيخ الخطيب بعد احتجازه لساعات

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تموز 2017 - 8:56 ص    عدد الزيارات 2917    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال الصهيوني الليلة سراح الشيخ كمال الخطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، بعد احتجازه لساعات للتحقيق معه.


وأفاد المحامي عمر خمايسة أن الشيخ الخطيب رفض التوقيع على "تعهد بعدم نشر مواد تحريضية" بوصف ضباط المخابرات، مشيراً إلى أن المخابرات حجزته لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة.

وأوضح أن الخطيب رفض تهديدات مخابرات الاحتلال  بإبقائه رهن الاعتقال هذه الليلة وتقديمه غداً للمحاكمة إن لم يوقع.

وبعد تدخل قانوني وإصرار من الشيخ الخطيب القرار وخرج الشيخ كمال من مركز التحقيق دون قيد أو شرط ودون أن يوقّع على أي تعهد.

وفور خروجه، أطد الخطيب على أن الاحتلال حقق معه حول تصريحات نست له على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وتحذيره من استباحة الاحتلال قبل يومين.

وأكد الخطيب أن طالب بتشكيل لجان تحقيق للبحث حول ما جرى في ساحات المسجد الأقصى، مشيراً إلى أن الشارع الإسرائيلي يغرق في عنصرية كبيرة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »