الحية: ينبغي على قادة الأمة العربية إغلاق السفارات الإسرائيلية

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تموز 2017 - 3:55 م    عدد الزيارات 2775    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية خلال مسيرات غضب دعت لها حركته، أنه ينبغي على قادة الأمة العمل على إغلاق السفارات الإسرائيلية في بلدانهم ردًا على انتهاكات الاحتلال في المسجد الأقصى.

وأضاف الحية: "كلنا اليوم موحدون خلف راية القدس والأقصى وفلسطين لأن شرارة الشعب وأمتنا في المسجد الأقصى تأكيدًا على أن هذا الاحتلال لا مقام له".

وتابع: الاحتلال يحاول فرض وقائع بالقدس والسيطرة على الأقصى، لكن شعبنا الفلسطيني قال كلمته، لا كاميرات ولا بوابات الإلكترونية بالأقصى.

وطالب الحية الدول العربية، برفض التطبيع مع الاحتلال، والتحرك العاجل لنصرة المسجد الأقصى.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »