بالصور: الآلاف يتظاهرون في الاردن تنديدًا بإجراءات الاحتلال في الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تموز 2017 - 5:37 م    عدد الزيارات 3058    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

خرج آلاف الاردنيين الجمعة في تظاهرات في عمان ومدن أخرى تنديدا بالإجراءات الاسرائيلية الأخيرة في المسجد الأقصى، مؤكدين دعمهم خيار المقاومة في وجه الاعتداءات الصهيونية.

وشارك أكثر من ثمانية آلاف شخص في تظاهرة نظمتها الحركة الاسلامية في الاردن، واحزاب يسارية انطلقت من امام المسجد الحسيني الكبير (وسط عمان)، 

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات بينها "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" و"اهتف وسمع كل الناس احنا للأقصى حراس" و"على الأقصى رايحين شهداء بالملايين".

ورفع مشاركون اعلاما اردنية وفلسطينية، الى جانب لافتات كتب على بعضها "كلنا فداء للاقصى" و" لا للتخاذل نعم للمقاومة، لمواجهة الاعتداءات الصهيونية".

 

 






علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »