الاحتلال يعتقل 21 شابا خلال مواجهات جمعة الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 21 تموز 2017 - 9:42 م    عدد الزيارات 2841    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، (21) خلال مواجهات جمعة الأقصى التي شهدتها كافة المدن الفلسطينية احتجاجا على نصب قوات الاحتلال البوابات الإلكترونية على أبواب المسجد الأقصى.

نادي الأسير قال في بيان له، إن قوات الاحتلال اعتقلت (21) شابا من مناطق متفرقة في الضفة المحتلة شهدت مواجهات عنيفة.

وأوضح نادي الأسير أنه من بين المعتقلين عشرة شبّان من مدينة القدس، اعتدت عليهم شرطة الاحتلال وقوات المستعربين بالضرب المبرّح خلال عملية اعتقالهم.

وأضاف أنه من بين المعتقلين الأسير معتز سعيدة، والذي جرى نقله من مركز الشرطة إلى مستشفى “هداسا” الإسرائيلي على إثر إصابته بنزيف في الرأس بعد تعرضه للضرب.

وكالات

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »