فرنسا تعبر عن قلقها إزاء التصعيد في القدس

تاريخ الإضافة السبت 22 تموز 2017 - 10:51 ص    عدد الزيارات 2664    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قالت الناطقة باسم وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، إن بلادها تشعر بقلق إزاء التوترات في القدس، ودعت إلى تهدئة الأوضاع، محذرة من "أي خرق للوضع القائم".

وأضافت في بيان صحفي، أمس الجمعة، "أعربنا في الإحاطة الإعلامية في 19 تموز/يوليو عن قلق فرنسا إزاء التوترات في القدس، وتحديدًا في محيط الحرم القدسي الشريف حيث تدهورت الأوضاع في الأيام الماضية".

وناشدت "جميع الأطراف المعنية الامتناع عن القيام بأي عمل أو أي تصريح من شأنه أن يفاقم الاضطرابات، والعمل على تهدئة الأوضاع، فكلّ خرق للوضع القائم يؤدي إلى زعزعة الاستقرار".

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »