إصابات عدة بقمع قوات الاحتلال لاعتصام باب الأسباط

تاريخ الإضافة الإثنين 24 تموز 2017 - 8:11 ص    عدد الزيارات 3203    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أصيب عشرات المقدسيين، الليلة، خلال قمع قوات الاحتلال المصلين عقب صلاة العشاء في منطقة باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه تعاملت مع (21) إصابة خلال مواجهات باب الأسباط، بينها (15) إصابة بالرصاص المطاطي ونقل 6 منها للمستشفى، فيما عولجت بقية الإصابات ميدانيًّا.

وأشار مراسلنا إلى أن قوات الاحتلال قمعت المصلين بعد انتهاء الصلاة، وأطلقت القنابل الصوتية والغازية، والرصاص المطاطي، حيث اندلعت مواجهات عنيفة في المكان.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »