الاحتلال يطرد موظفي الأوقاف والمعتصمين في باب المجلس قرب الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 24 تموز 2017 - 8:34 ص    عدد الزيارات 3154    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


شرعت قوات الاحتلال، قبل قليل، بطرد وإبعاد موظفي الأوقاف الاسلامية، وعشرات المواطنين المعتصمين في الشارع الرئيسي قرب الحي الافريقي المؤدي الى المسجد الأقصى المبارك من جهة باب الناظر "المجلس".

وقال مسؤول قسم الإعلام في الأوقاف الاسلامية فراس الدبس لمراسلنا ان الاحتلال طلب من المعتصمين عدم التواجد على الطرقات المؤدية الى المسجد الأقصى.

يذكر أن موظفي الأوقاف الاسلامية، والعشرات من أبناء المدينة المقدسة يواصلون اعتصاماتهم الاحتجاجية في هذه المنطقة منذ بداية الأزمة التي خلقها الاحتلال بوضع بواباتٍ الكترونية على بواباته الرئيسية.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »