حماس: نشيد بإنجاز شعبنا ومعركة الأقصى لم تنته بعد

تاريخ الإضافة الخميس 27 تموز 2017 - 12:11 م    عدد الزيارات 3399    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أشادت حركة حماس في الضفة الغربية بالإنجاز الذي حققه شعبنا وأهل القدس خاصة، بإزالة البوابات الإلكترونية والكاميرات التي وضعتها سلطات الاحتلال على بوابات المسجد الأقصى قبل نحو أسبوعين.

وأثنت الحركة في تصريح صحفي لها على صمود المقدسيين الذين قدموا الشهداء، ورابطوا على بوابات الأقصى دون تركه لحظة واحدة، في مشهد يدل على عظم التضحية والصمود.

وأوضحت حماس بأن الإنجاز الذي تحقق يمثل دليلاً على كسر إرادة العدو الصهيوني الغاشم بالسيطرة على المسجد الأقصى، كما يدلل على ضعف الكيان أمام إرادة شعبنا الذي يرنو للحرية.

ودعت الحركة لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجاز، مشددةً أن المعركة من أجل الأقصى لم تنته بعد.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »