اعتقال 3 مقدسين متهمين بحرق سيارة حرس الاحتلال في سلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آب 2017 - 11:03 ص    عدد الزيارات 3285    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قالت شرطة الاحتلال "الإسرائيلية" بأنها اعتقلت الليلة خلال حملة مداهمة لحي سلوان ثلاثة شبان فلسطينيين يشتبه بهم برشق سيارة "إسرائيلية" تقل الحراس الامنيين بالزجاجة الحارقة التي ادت لاشتعال النيران في السيارة .

 وقد رشق شبان فلسطينيين الليلة الماضية سيارة "إسرائيلية" تقل حراس أمنيين في حي سلوان شرقي القدس بزجاجه حارقة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وذكرت مصادر إعلامية عبرية، ان الحراس الأمنيين لاذوا بالفرار من السيارة فور اشتعال النيران فيه.

وشرعت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال بحملة تمشيط بحثا عن مطلقي الزجاجة الحارقة.

وعقب الحادث، اقتحمت قوات الاحتلال مساء امس الأحد حي عين اللوزة ببلدة سلوان، على خلفية اشتعال النيران بمركبة لحراس المستوطنين.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »