اعتقال 3 مقدسين متهمين بحرق سيارة حرس الاحتلال في سلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آب 2017 - 11:03 ص    عدد الزيارات 3329    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قالت شرطة الاحتلال "الإسرائيلية" بأنها اعتقلت الليلة خلال حملة مداهمة لحي سلوان ثلاثة شبان فلسطينيين يشتبه بهم برشق سيارة "إسرائيلية" تقل الحراس الامنيين بالزجاجة الحارقة التي ادت لاشتعال النيران في السيارة .

 وقد رشق شبان فلسطينيين الليلة الماضية سيارة "إسرائيلية" تقل حراس أمنيين في حي سلوان شرقي القدس بزجاجه حارقة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وذكرت مصادر إعلامية عبرية، ان الحراس الأمنيين لاذوا بالفرار من السيارة فور اشتعال النيران فيه.

وشرعت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال بحملة تمشيط بحثا عن مطلقي الزجاجة الحارقة.

وعقب الحادث، اقتحمت قوات الاحتلال مساء امس الأحد حي عين اللوزة ببلدة سلوان، على خلفية اشتعال النيران بمركبة لحراس المستوطنين.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »