الاحتلال يُخفض أحكامًا صادرة بحق أسيرين مقدسيين

تاريخ الإضافة السبت 12 آب 2017 - 1:04 م    عدد الزيارات 3556    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


خفضت المحكمة العليا الإسرائيلية في القدس المحتلة الحكم الصادر بحق الأسير المقدسي علاء صلاح من بلدة العيسوية إلى أربع سنوات ونصف.

وبحسب لجنة أهالي الأسرى المقدسيين، فإن المحكمة العليا خفضت حكم الأسير صلاح من خمس سنوات ونصف إلى أربع سنوات ونصف، لافتة إلى أن الأسير مصاب بعيار معدني في الوجه، أدى لاستئصال عينه اليسرى.

وأوضحت أن المحكمة خفضت أيضًا الحكم الصادر بحق الأسير المقدسي محمود محيسن من العيسوية، من 36 شهرًا ليصبح 30 شهرًا (سجن فعلي).

يذكر أن محيسن وصلاح يقبعان في الأسر منذ 3/1/2016.

وكانت المحكمة العليا قررت الخميس أيضًا تخفيض الحكم الصادر بحق الفتى المقدسي أحمد صالح جبريل مناصرة (15 عامًا) من سكان بيت حنينا من 12 سنة إلى تسع سنوات ونصف (سجن فعلي).

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »