ظهور آثار تعذيب على جسد الأسيرة "العيساوي" وتأجيل محاكمتها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 أيار 2015 - 7:17 م    عدد الزيارات 4242    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيينالكلمات المتعلقة العيساوي، تعذيب، أسيرات، أسرى

        


 أجّلت محكمة الاحتلال، الاثنين (18-5)، محاكمة الأسيرة المقدسية شيرين العيساوي حتى بداية الشهر القادم للنظر في ملفها.


وقالت عائلة الأسيرة إن شيرين حضرت إلى المحكمة ولوحظ وجود آثار ضرب على وجهها ويديها، فيما بدا الإنهاك الشديد واضحاً عليها.


وكانت مصلحة سجون الاحتلال فرضت على الأسيرة شيرين العيساوي، عقوبات عديدة بعد عقد محكمتين داخليتين لها إحداهما في سجن "هشارون" والأخرى في "نفي ترتسا".
وتمثلت العقوبات بحرمانها من الزيارة لمدة شهر، وعزلها لأسبوع مع الجنائيات، ومنعها من الخروج للفورة.


وأضافت العيساوي للمحامي، تفاصيل ما جرى مع الأسيرات في "هشارون" وأكدت أن السجّانات أقدمن على الاعتداء على الأسيرة إحسان دبابسة من الخليل، ورداً على تضامن الأسيرات معها قامت إدارة السجن بعزل خمس أسيرات في ظروف غاية في الصعوبة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »