مقدسيون في سلوان يتسلمون بلاغات قضائية للاستيلاء على منازلهم

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 أيار 2015 - 9:30 ص    عدد الزيارات 2707    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


ذكرت عائلة الرجبي، اليوم الاربعاء، أنها تلقت بلاغات من جماعات استيطانية تطالبها بالأرض المقامة عليها منازل العائلة بحي بطن الهوى أو الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وقالت السيدة نورا عبد الواحد الرجبي لموقع مدينة القدس" بأن العائلة تسلمت أوراقاً من محكمة الاحتلال مُحرّرة بتاريخ يوم أمس الثلاثاء، تمهلها خمسة أيام للرد على قبول هذه الدعوى المرفوعة من مستوطنين حول ملكية الأرض المقام عليها مباني العائلة المقدسية.

يذكر أن منزل عائلة الرجبي يقع بالقرب من البؤرتين الاستيطانيتين "بيت يوناتان" و "بيت العسل"، وبمحاذاة منزل عائلة أبو ناب الذي تم الاستيلاء عليه قبل أيام لصالح المستوطنين.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »