مستوطن يؤدي شعائر تلمودية في الأقصى وسط توتر شديد

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 أيار 2015 - 10:00 ص    عدد الزيارات 3110    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


اضطرت شرطة الاحتلال الخاصة، والمرافقة لمجموعات المستوطنين خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد الاقصى، صباح اليوم الأربعاء، الى إخراج أحد المستوطنين من الاقصى بعد أدائه طقوساً وشعائر تلمودية فيه وتصدي المصلين وحراس الاقصى له.

وكانت مجموعات صغيرة ومتلاحقة من عصابات المستوطنين اليهود جدّدت اليوم اقتحامها للمسجد الاقصى من باب المغاربة بحراساتٍ شُرطية مشددة ومعززة.

وقال مراسلنا بأن توتراً شديداً ساد المسجد المبارك اثر ذلك، تزامناً مع مُواصلة المصلين والطلبة الاحتجاج على هذه الاقتحامات بهتافات التكبير والتهليل.

وكان عشرات المصلين وطلبة حلقات العلم انتشروا منذ ساعات الصباح في أرجاء المسجد الاقصى للتصدي للمستوطنين خلال اقتحامهم للمسجد وتنفيذ جولاتٍ استفزازية ومشبوهة فيه.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »