الاحتلال يواصل حملته بمخيم شعفاط وسط القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 أيلول 2017 - 3:27 م    عدد الزيارات 2765    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات الاحتلال، اليوم حملتها بمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، في الوقت الذي حلقت فيه طائرة تصوير صغيرة "درون" مُسيرة عن بُعد، في سماء ضاحية السلام بالمخيم.

وقال مراسلنا ان الاحتلال داهم العديد من المنازل، عُرف منها منزل المواطن محمد العربي في مخيم شعفاط وعبثت بمحتوياته وأتلفت جزءا كبيرا من أثاثه.

وكانت قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت يوم أمس مخيم شعفاط من جهة الحاجز العسكري، في الوقت الذي تمكنت فيه عناصر من وحدة المستعربين بقوات الاحتلال من اعتقال خمسة شبان خلال مشاركتهم في التصدي لقوات الاحتلال.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »