الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في القدس تطال 14 مواطنًا

تاريخ الإضافة الخميس 7 أيلول 2017 - 11:15 ص    عدد الزيارات 1953    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


شنت أجهزة أمن الاحتلال المختلفة الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في العديد من أحياء وبلدات وضواحي المدينة المقدسة، طالت 14 مواطناً.

وقال مراسلنا في القدس إن عناصر من وحدة المستعربين التابعة لقوات الاحتلال اختطفت ليلة أمس ثلاثة شبان من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، وهم: رامي الديك، ورعد الأعرج، وضياء ابراهيم (في العشرينات من العمر) ـ

وفي البلدة القدية من القدس اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب المقدسي أمين الدويك من منزله في حارة باب حطة الملاصقة بالمسجد الأقصى في البلدة القديمة بينما كان يستعد لحفل زفافة غدا الجمعة.

في الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الخميس، جوهر ناصر جوهر من مكان عمله في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

كما شملت الاعتقالات كلاً من: الطفل ليث زعاترة، وجمال شقيرات، وجواد أحمد شقيرات، وعبود أبو سنينة، ويونس شقيرات، ورامي بدر حلبية.

في السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي زغل من بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وعبد نجيب ويوسف طه من طريق الواد في القدس القديمة، وحوّلت جميع المعتقلين الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »